شركتنا بدأت العمل في العام 2007 م من منزل المؤسس، واستمرت بالعمل الدؤوب، حتى قادها الجهد المتواصل لتصبح رائدة ومنافسة في التجارة الإلكترونية في العالم العربي، تخصصنا بين الأسواق الإلكترونية الخليجية بتوفير منتجات الرفاهية المنزلية، كالأثاث الذكي، منتجات العناية الشخصية، احتياجات المطبخ، ولا نزال نجتهد في الوصول إلى أهدافنا التي تتجدد بتجدد احتياجات جمهورنا العزيز على مستوى المملكة العربية السعودية تحديداً، ونجتهد في الحفاظ على السمعة الذهبية التي حظينا بها؛ حتى بتنا اليوم نتطلع إلى تأسيس حضور للشركة على مستوى المنطقة والشرق الأوسط بأكمله.
200

مسوقين


500

عملاء


50

أقسام


900

منتجات




  1. الإنصاف: نحرص على التعامل مع عملائنا وموردينا وموظفينا بإنصاف ونبل، ونهتم لأن تنعكس الثقة والسمعة الإيجابية عن الشركة وعلاماتها التجارية بشكل دائم.
  2. القيادة: نعمل على تنمية الروح القيادية للمجموعة، من خلال تعزيزها بالخبرات اللازمة؛ لتحقيق أفضل النتائج، وصولاً بالفريق والموقع إلى مستوى القيادة الشاملة.
  3. الجودة: نعتمد أعلى جودة للمنتجات التي نوفرها، ونحرص على تقديم وصف دقيق للمنتج عبر صفحته، مع مراعاة الشفافية التامة في الإعلان عنه، بالإضافة إلى تفقد الشحنات قبل التسليم لتقليل معدل الخطأ قدر الإمكان، ونعمل طوال الوقت واضعين هذا المفهوم الدقيق لافتة على الطريق للتذكير والتحفيز؛ للوصول إلى القمة والصدارة.
  4. التحسين المستمر: نجتهد في السعي للأفضل دائماً، لأجل إرضاء العملاء بقيمة مضافة للخدمة والمنتج معاً، حتى يشعر العميل بأن الشراء من خلالنا هو تجربة ممتعة ومفيدة فعلاً.
  5. تقليص الوقت: نحرص على قيمة وقت عميلنا الكريم، ونقدّر احتياجه للمنتج، لذلك نكثّف الجهد لتقليص فترة انتظاره لطلبه، ما بين عمليتي الشراء والتسليم، ونوصل طلبه إليه بأقصى سرعة ممكنة.


الريادة في عالم التجارة الإلكترونية في الوطن العربي.



صناعة حلول جديدة للحياة، من خلال تقديم المنتجات ذات الجودة العالية، والأسعار المناسبة، لأشهر الماركات في المنتجات التالية: (الذكية، منتجات العناية بالجمال والموضة والعطور، والأجهزة الرياضية، والمساج والتخسيس والعناية بالبشرة والجسم والشعر، احتياجات البيت والمطبخ العصري، ومنتجات الأم والطفل) بالجملة أو بالتجزئة، وبوساطة منافذ توزيع متنوعة؛ لتلبية احتياجات ورغبات العملاء بسهولة، وبأسرع وقت.



نقدم عديد الخدمات لجمهورنا الكريم ومنها خدمات العلم والمعرفة من خلال مدونتنا الإلكترونية. خدمات التجارة الإلكترونية من خلال متجرنا الإلكتروني. فرص عمل من خلال برنامج التسويق بالعمولة.



هل ترغب بالحصول على مقالات رائعة!

اشترك الآن بنشرة تجارة بلا حدود البريدية