أنت جاهز للبدء في إعلانات Google. لقد حصلت على حسابك، وخصصت الأموال في ميزانية التسويق، وقرأت جميع البرامج التعليمية التي توضح كيفية استخدام النظام بالفعل. إذا كنت لا تزال تشعر بالضياع، أو إذا كنت تدير حملاتك القليلة الأولى وحصلت على نتائج غير مرضية، فهذا أمر طبيعي تمامًا.  

إذا كنت لا تزال تشعر بالضياع، أو إذا كنت تدير حملاتك القليلة الأولى وحصلت على نتائج غير مرضية، فهذا أمر طبيعي تمامًا. Click to Tweet
  يعد Google Ads نظامًا معقدًا، وهو للأسف ليس سهلاً مثل القراءة عن استراتيجية رائعة تبنى على اختيار الكلمات الرئيسية وأخيراً الضغط على GO. ومع ذلك، يصبح النظام أسهل كثيرًا، بمجرد تعلم بعض الاستراتيجيات ومعرفة من أين تبدأ والأخطاء التي يجب عليك تجنبها. في هذا المقال، سنلقي نظرة فاحصة على الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الأشخاص عند إنشاء حملتهم الإعلانية الأولى من حملات إعلانات Google وكيف يمكنك تجنبها تمامًا.  

أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء حملة إعلانات Google

  أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء حملة إعلانات Google  

الخطأ الشائع الأول/ التسرع بقرار الدخول بميزانية كبيرة

أحد الأشياء التي رأيتها مرارًا وتكرارًا هو أن الشركات أو المسوقين الجدد الذين كانت لديهم قناعة بأنه إما أن تبدأ بميزانية كبيرة أو لا تبدأ من الأساس في إعلانات ppc، وأنهم لا يضعون أي نوع من تنظيم العروض أو لديهم خطة احتياطية وأنهم يضعون كل شيء في حملة واحدة، فيهبون ميزانيتهم بالكامل. هناك مشكلة كبيرة في هذا، بالطبع؛ فيمكن أن تكون إعلانات Google في بعض الأحيان غير قابلة للتنبؤ بها. ويحتاج المعلنون وجميع الشركات تقريبًا إلى إجراء اختبارات تقسيم دقيقة لتقييم الاستراتيجيات والنسخ واستهداف الجمهور ومجموعات الكلمات الرئيسية التي تعمل في الواقع بشكل أفضل بالنسبة لهم ولموضوعاتهم المحددة  

اقرأ أيضًا/ 5 خطوات لتهيّئ موقعك للسيو – SEO وتتغلب على منافسيك

  وهذا يعني أن لا أحد منا يحصل على 100٪ تماماً في المرة الأولى، وإذا اشتركت منذ البداية في بضع حملات، فهذا سيوفر لك مساحة كافية للتجربة والعثور على ما ينجح، ثم تحسين حملاتك بشكل صحيح. فإذا انتهى بك الأمر إلى الحصول على نتائج جيدة من تلك الحملات الأولية، فإن هذا هو أفضل ما ستحصل عليه. ومن المحتمل أن تفوتك فرصة كبيرة لاستراتيجيات الكلمات الرئيسية أو النسخ أو عروض الأسعار التي تتيح لك زيادة معدل التحويل أو عائد الإنفاق الإعلاني أو كليهما.  

الخطأ الشائع الثاني/ التفكير في حملاتهم الإعلانية فقط وإهمال نشاط المنافسين

[sociallocker id=”6026″]   سيكون من الجيد إمكانية إنشاء حملة ممتازة وتعيين عرض أسعار معقول وأن تبدأ إعلاناتنا تلقائيًا في تحقيق النتائج التي نأملها مع أفضل المواضع. ولكن إعلانات Google تعمل على نظام المزاد. هذا يعني أن النتائج التي نحصل عليها تتأثر بشكل مباشر تمامًا بما يفعله منافسونا، لذلك إذا كنت تحاول إنشاء حملاتك داخل فقاعة؛ لأنك لا تريد أن تتضايق من تصرفات منافسيك، فسوف يفوتك جزء كبير من اللعبة.   أبحاث السوق مهمة عليك أن تبحث عن نطاقات عروض الأسعار لحملاتك، وما يقوله المنافسون الكبار الذين يحتلون المرتبة الأولى بالنسبة لكلماتك الرئيسية في إعلاناتهم وما الذي يقدمونه.  

الخطأ الشائع الثالث/ لا ينظرون إلى الصورة الكبيرة

سيكون التورط في نتائج وتكاليف فورية أكيداً وسهلاً، عندما تغير حجم حملاتك الإعلانية، لكن في بعض الأحيان تؤدي الرؤية القصيرة إلى زيادة حجم الصورة. هناك طريقتان يحدث بهما ذلك على إعلانات Google:

  1. تقييم دقيق لقيمة العميل المحتمل
  2. الإسناد

أولاً/ قيمة العميل المحتمل عندما تحدد حجم المبلغ الذي يمكنك إنفاقه بنقرة واحدة، فإن الكثير من الشركات ستفكر كما يلي: “يمكنني أن أنفق دولارين مقابل كل نقرة وما زلت أحقق أرباحًا عندما أحصل على الحد الأدنى من البيع”  

اقرأ أيضاً/  نصائح للمسوقين بالعمولة (1): كتابة إعلان تسويقي مميز

  لكن عليك أيضًا حساب حقيقة أن الكثير من المستخدمين سوف ينقرون ولا يحولون، وأن العملاء الذين يشترون قد يكونون أكثر عرضة للشراء منك عدة مرات.  

الكثير من المستخدمين سوف ينقرون ولا يحولون، والعملاء الذين يشترون قد يكونون أكثر عرضة للشراء منك عدة مرات Click to Tweet
  ما تحتاجه حقًا للتقييم هو القيمة المقدرة لعمر العملاء القادمين من إعلانات Google ثم ضبط عرض السعر وفقًا لذلك مع مراعاة أن معدلات التحويل يمكن أن تكون في الجانب السفلي.   ما تحتاجه حقًا للتقييم هو القيمة المقدرة لعمر العملاء القادمين من إعلانات Google ثم ضبط عرض السعر وفقًا لذلكمع مراعاة أن معدلات التحويل يمكن أن تكون في الجانب السفلي.   ثانياً/ الإسناد الإسناد هو أيضًا شيء تجب مراعاته. ربما ينقر شخص ما على إعلانك، وتدفع مقابل هذه النقرة، ولا يبدو فورا أن التحويل  جرى بالفعل. ولكن، إذا ركزت الإسناد في إعلانات Google على نظرة أوسع بدلاً من مجرد نموذج إسناد آخر نقرة (وهو الافتراضي)، فقد تجد أن شخصًا ما اكتشفك بالنقر فوق إعلانك، ثم عاد إلى الموقع من خلال منشور مدونة بعد عدة أسابيع، أي أن تحويله جرى في هذا الوقت وليس سابقاً.   ربما ينقر شخص ما على إعلانك، وتدفع مقابل هذه النقرة، ولا يبدو فورا أن التحويل  جرى بالفعل.   مرة أخرى، يعد التفكير بالصورة الكبيرة أمرًا مهمًا؛ لأن العديد من العملاء يحتاجون غالبًا إلى التفاعل مع نقاط اتصال متعددة قبل أن يكونوا جاهزين للتحويل. اختر نموذجًا لإسناد يراعي نقاط اللمس المختلفة هذه، مثل نموذج Linear أو Time Decay، والذي يوفر لك صورة أكمل.   لتغيير نموذج الإسناد الخاص بك، ابحث عن “أدوات” في لوحة تحكم إعلانات Google، ثم اختر  Search Attribution سترى الخيار لاختيار نموذج الإسناد الخاص بك هنا.   تغيير نموذج الإسناد الخاص بك، ابحث عن "أدوات" في لوحة تحكم إعلانات Google، ثم اختر  Search Attribution  

الخطأ الشائع الرابع/ لا يهتمون بالتخصيص

اختيار الكلمات الرئيسية الخاصة بك يمكن أن يكون خادعا. غالبًا ما يخبرنا الدافع الأول لنا أن نقدم عرضا على كل كلمة رئيسية قد تجعلنا في ترتيب على موضع يحصل على نقرات، ولكن هذا خطأ شائع يرتكبه الناس عند إنشاء حملتهم الأولى التي يمكن أن تعرقلها تمامًا. تُعد مجموعات الكلمات الرئيسية المنسدلة هي الطريقة التي يجب اتباعها؛ لأنها تضمن إنشاء رسائل ذات صلة وموجهة حقًا للكلمات الرئيسية التي تتوافق مع غرض البحث. إذا بحث شخص ما عن “مُحسّنات محرّكات البحث” وشاهد إعلانا يعلن عن خدمات PPC، فمن المحتمل أن يتجاهله. لدى الوكالة أيضًا خدمات تحسين محركات البحث SEO لكنها لم تعلن عنها بشكل صحيح، سيفترض العميل أن الإعلان لم يكن مناسبًا.  

مجموعات الكلمات الرئيسية المنسدلة هي الطريقة التي يجب اتباعها؛ لأنها تضمن إنشاء رسائل ذات صلة للكلمات الرئيسية التي تتوافق مع غرض البحث Click to Tweet
  تذكر أنه كلما كانت مجموعتك الإعلانية للكلمات الرئيسية أصغر، كان من الأسهل إنشاء نسخة إعلانية تتوافق مع هدف البحث واحتياجات المستخدم. من الأسهل أيضًا إرسال المستخدمين إلى صفحة مقصودة ذات صلة، وكل ذلك معًا يعني الحصول على ترتيب أعلى للإعلان، بالإضافة إلى تصنيف إعلان أعلى ونسبة من مشاركة الظهور.  

الخطأ الشائع الخامس/ ينسون ما يأتي بعد ذلك

وتلك حالة أخرى من الانغماس داخل الفقاعة، لكن هذه المرة لا تنسيك الفقاعة منافسيك؛ بل نسيان ما يأتي بعد ذلك. يجب أن تكون حملتك في Google Ads قوية إذا كنت ترغب في التصنيف جيدًا، والحصول على نقرات، وتحديد موضع التحويل. ولكن مجرد النقر ينقلهم إلى مكان آخر، وإذا لم يكن باقي مسار التحويل قويًا بما يكفي، فلن تكون نتائجك أيضًا جيدة. هذا هو السبب الذي يجعل الناس يشاهدون أحيانًا الكثير من النقرات على إعلاناتهم بدون تحويلات حقيقية، فيعتقدون أنها مضيعة للمال. إذا كان هذا شيء تواجهه، فأنت بحاجة إما إلى تعديل الاستهداف أو صفحتك المقصودة.  

اقرأ أيضًا/ من أجل حملة تسويقية ناجحة… اتبع هذه الخطوات والأدوات

  من الناحية المثالية، يجب أن تكون صفحتك المقصودة هي الخطوة التالية السهلة والمثالية التي يراها المستخدمون بعد النقر فوق الإعلان. يجب أن يعالج على الفور هدف البحث الخاص بهم، ويوفر لهم المعلومات التي يحتاجون إليها لاتخاذ الخطوة التالية. هذا الإعلان، على سبيل المثال، يستجيب لهدف بحث المستخدم الذي يهتم بوضوح بمعرفة أسعار الشاحنات المتحركة:         وتواصل هذه الصفحة المقصودة على الفور، فتقدم لهم النموذج لملء المعلومات بدلاً من نقلهم إلى معلومات عامة أولاً:   إن الاحتفاظ بالعملاء أرخص من الاستمرار في البحث عن عملاء جدد.   تأكد من أن القمع الخاص بك هو الأمثل. عندما يتخذ المستخدم إجراءً واحدًا، ماذا يحدث بعد ذلك؟ كيف تهتم برعايتهم في المرحلة التالية من القمع؟ لا تنس أن تكون هناك حملات سارية لإعادة إشراك المستخدمين حتى بعد شرائهم. إن الاحتفاظ بالعملاء أرخص من الاستمرار في البحث عن عملاء جدد.  

الخطأ الشائع السادس/ يتصرفون كما لو أن جميع الحملات متساوية

عندما تجري بحثًا وتخطط لحملاتك الإعلانية، فمن المحتمل أن يكون هناك عدد قليل ترغب في تحديد أولوياته أكثر من غيرها. ربما تعتقد أن حملة تجديد النشاط التسويقي – على سبيل المثال – ستكون مربحة لأنك تستهدف أعضاء ذوي قيمة عالية. أو، ربما عثرت على الكلمة الرئيسية الذهبية ذات حجم البحث المنخفض والمنافسة العالية والتي تعتقد أنها ستوفر لك الكثير من النقرات والتحويلات من جماهير باردة بتكلفة منخفضة ستكون بعض الحملات أكثر قيمة من غيرها، ومن المنطقي أن تقدم عروض أسعار أكثر على الكلمات الرئيسية التي من المرجح أن تجلب لك مشتريات أو عملاء ذوي قيمة عالية من تلك التي ليست كذلك. شخص ما يبحث عن دروس تعلم الطبخ الرخيصة قد لا يكون بنفس القيمة مثل شخص يبحث عن كورس تعلم الطبخ خطوة بخطوة فيكون الأخير على استعداد لدفع أسعار ممتازة ومتابعة الدروس طويلة الأجل.   استثمر المزيد في عروض الأسعار والمزيد من إنفاق إعلانك على الحملات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق أعلى ربح أو أنواع العملاء الذين ترغب بهم في مساعدة أعمالك وعلى قياسها بالطريقة التي تريدها.   تتمتع إعلانات Google بالكثير من الإمكانيات ولكن نظرًا لأنها منصة تتطلب استثمارات مالية كبيرة، فأنت تريد حقًا التأكد من أنك تعمل على تحسين حملاتك بشكل صحيح من أعلى إلى أسفل منذ البدء.  

والخلاصة/

من خلال تجنب هذه الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الأشخاص عند إنشاء حملاتهم الأولى عبر إعلانات Google، ستتمكن من تهيئة نفسك لإنشاء حملات أقوى وأكثر تنوعًا ومرونة منذ البداية مع الحصول على بيانات أكثر موثوقية وقابلية للتنفيذ من الاختبارات الأولية. سيساعدك هذا على السير في المسار الصحيح بشكل أسرع كثيرًا، مما يؤدي إلى زيادة العائد على رأس المال قبل أن تعرفه.  

نسعد بتقييمك للمقال وترك تعليقاتك ومقترحاتك

  الكاتب/ محمد المنصوري جرافيك/ محمد شمالي   [/sociallocker]

Isaca CISM PDF Dumps : Certified Information Security Manager

On the bridge Isaca CISM PDF Dumps of the capital, then, are Isaca CISM PDF Dumps you at the height of the time, do you think http://www.passexamcert.com/CISM.html that we are pitiful poor and poor In the past, you were in a fixed Certified Information Security Manager human environment with friends where are there friends in the Isaca CISM PDF Dumps world The more people around you, the more we are evil and enemies where are the friends Friends are only in our distance, friends can only stay for two or two hours there is no room for speaking and speaking, now you have stood on our heads because of changing the world of understanding, so you are on the overpass Like the leader, we are a big man to all of us. She didn t come for a long time in CISM PDF Dumps this pigsty. It s a slap in the east. It s a slap in the face. But the most CISM CISM pitiful thing is not his Su Mingzhe, but Wu Fei.

Obviously, when she Certified Information Security Manager made a Isaca CISM PDF Dumps financial report to her husband, she concealed her possession of a small vault of about 1500 for dealing with the crisis. Shaved masters since childhood learn chess does not read chess books do not worship teachers, thanks to their own fond memories, the scalp on the knife and the Chu chu kan sector on the road to go hand in CISM PDF Dumps hand mastery, practicing both hands hard work. Jiacheng almost seized over, close to the tip of the nose to see clearly small Qin child I m leaving. Mother asked again, then how the money is still uncle My Isaca CISM PDF Dumps original blind owner also had the money to take the initiative to lend me, I have not wanted. Now, the factory to collect their ID card, but also CISM PDF Dumps they sign a roster.They want to ask Li to buy Li Big Brother, what to do Big Brother Li know their CISM CISM position in their minds, must not Gag, slurred tongue to a how to do, cold mix incident.

Zeng Guofan said Please Mrs.sister sigh.In the next Wanshun, the country to take the initiative, and Wanfu is the brother of this this is to attend Beijing next year will try, passing Baoding learned Big Brother here to do. This departure with the CISM CISM eunuch.Zhou Sheng eunuchs have been sent to the gate, come back to see, Zeng Guofan has opened Isaca CISM PDF Dumps his eyes. I think that while the city is coming back, we can fight another Isaca CISM PDF Dumps one and expand the courtyard. Zeng Guofan woke up and hurriedly stood up and said Today, the Isaca CISM PDF Dumps tea will not drink, change the day. This handle bamboo fan, is Zeng Guofan in Chengdu, a deep Isaca CISM PDF Dumps alley in an old antique shop to buy. It is already a poor man, cough or go with him.Tseng Kuo fan said The next officer and Wang Zhensu Certified Information Security Manager no transactions, just feel the case CISM PDF Dumps just want to retrial Zhou Zupei interrupted Tseng Kuo fan s words Polyester CISM CISM PDF Dumps brother, let s save the peace of mind you you as a Han Chinese, to stay up to now to this extent, is a big surprise.

1 Comment

  1. يقول الدفاع:

    شكرا لك , فعلا من الخطاء الدخول في البداية بمزانية كبيره ! النتائج ستكون ضعيفة ! الاستهداف افضل خيار لستهداف زوار موقعك او مدونتك او نشاطك التجاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

هل ترغب بالحصول على مقالات رائعة!

اشترك الآن بنشرة تجارة بلا حدود البريدية