من نحن - تجارة بلاحدود

تجارة بلا حدود

بدأت رحلة “تجارة بلا حدود” بفكرة؛ لتمارس عملها من مقرها في منزل المؤسس.

ومنذ بداية تأسيس الشركة في عام 2007م، استمر الطاقم بالعمل الدؤوب؛ لكي تصبح شركة متعددة النشاطات، تتميز بالقوة والنجاح من خلال التخصص في توفير منتجات الرفاهية المنزلية، من الأثاث الذكي والخفيف، والتميز بعرض منتجات مختلفة للعناية الشخصية، بالإضافة إلى احتياجات المطبخ، والمنتجات الذكية والتقنية الأخرى، كل ذلك إلى جانب الريادة التي باتت الشركة تتمتع بها في المملكة العربية السعودية تحديداً، والسمعة الذهبية التي حظيت بها؛ بفضل جودة المنتجات التي توفرها والخدمات التي تقدمها خلال البيع وبعده، وإننا اليوم نتطلع إلى تأسيس حضور واسع للشركة، على مستوى المنطقة والشرق الأوسط بأكمله.

ويضمّ فريق عمل “تجارة بلا حدود ومتجرها يوتريد” مجموعةً من الشباب المبدع الطموح، سواء من المتخصصين ذوي الخبرات العريقة أو أصحاب المواهب، الذين اجتمعوا على هدف واحد وهو تحقيق طموح الريادة، حيث تأسست شركة تجارة بلا حدود كشركة سعودية، لكنها اليوم تُعدّ وجهة مهمة للعملاء من خلال مسوّقيها؛ تشاركهم حلم الوصول إلى عالم الرفاهية المنزلية والمطبخ، والعناية الشخصية، عبر توفير أفضل وأشهر المنتجات، من أجل تحقيق راحة الزبون؛ ليخوض تجربة شراء مثيرة ومريحة تحقق حاجته وتضمن رفاهيته في آن واحد.

وتسعى الشركة إلى أن يكون الموقع الإلكتروني “يوتريد UTRADE” التابع لها منصة عرض وبيع لمنتجات العلامات التجارية التابعة لها، مع السماح للشركات الأخرى والتجار بعرض منتجاتهم، من خلال الموقع؛ لخلق حالة من المنافسة، مع وجود مجموعة من الخيارات، التي تخدم مصلحة الزبون في المقام الأول.

نثق بأننا شريك رئيسي للنمو الدائم، من خلال خطتنا المستقبلية للتوسع على مستوى المنتجات، وتقديم الخدمات على مستوى الجمهور والجغرافيا، حيث نركز في الوقت الحالي على السوق الرئيسية للسعودية، ودول الخليج العربي، مع انتقاء الفرص بعناية، في ظل المتغيرات الاقتصادية والسياسية، وتزامناً مع رؤية المملكة 2030، رؤية الحاضر للمستقبل، التي نريد العمل بها اليوم؛ لأجل الريادة في الغد، مع تعهدنا ببناء الأنظمة والعمليات والسمعة، وتطوير ثقافة النجاح والإنجاز.

رسالتنا

صناعة حلول جديدة للحياة، من خلال تقديم المنتجات ذات الجودة العالية، والأسعار المناسبة، لأشهر الماركات في المنتجات التالية: (الذكية، منتجات العناية بالجمال والموضة والعطور، والأجهزة الرياضية، والمساج والتخسيس والعناية بالبشرة والجسم والشعر، احتياجات البيت والمطبخ العصري، ومنتجات الأم والطفل) بالجملة أو بالتجزئة، وبوساطة منافذ توزيع متنوعة؛ لتلبية احتياجات ورغبات العملاء بسهولة، وبأسرع وقت.

رؤيتنا

الريادة في عالم التجارة الإلكترونية في الوطن العربي.

قيمنا

  1. الإنصاف: نحرص على التعامل مع عملائنا وموردينا وموظفينا بإنصاف ونبل، ونهتم لأن تنعكس الثقة والسمعة الإيجابية عن الشركة وعلاماتها التجارية بشكل دائم.
  2. القيادة: نعمل على تنمية الروح القيادية للمجموعة، من خلال تعزيزها بالخبرات اللازمة؛ لتحقيق أفضل النتائج، وصولاً بالفريق والموقع إلى مستوى القيادة الشاملة.
  3. الجودة: نعتمد أعلى جودة للمنتجات التي نوفرها، ونحرص على تقديم وصف دقيق للمنتج عبر صفحته، مع مراعاة الشفافية التامة في الإعلان عنه، بالإضافة إلى تفقد الشحنات قبل التسليم لتقليل معدل الخطأ قدر الإمكان، ونعمل طوال الوقت واضعين هذا المفهوم الدقيق لافتة على الطريق للتذكير والتحفيز؛ للوصول إلى القمة والصدارة.
  4. التحسين المستمر: نجتهد في السعي للأفضل دائماً، لأجل إرضاء العملاء بقيمة مضافة للخدمة والمنتج معاً، حتى يشعر العميل بأن الشراء من خلالنا هو تجربة ممتعة ومفيدة فعلاً.
  5. تقليص الوقت: نحرص على قيمة وقت عميلنا الكريم، ونقدّر احتياجه للمنتج، لذلك نكثّف الجهد لتقليص فترة انتظاره لطلبه، ما بين عمليتي الشراء والتسليم، ونوصل طلبه إليه بأقصى سرعة ممكنة.
بادر بالتسجيل معنا

هل تريد الكتابة في مدونتنا؟


 
اكتب الآن