كووك الطباخ العصري متعدد المهام – الخيار الأمثل لطبخ أفضل الأكلات بسرعة واحترافية - تجارة بلاحدود

كووك الطباخ العصري متعدد المهام – الخيار الأمثل لطبخ أفضل الأكلات بسرعة واحترافية

تعرف إلى ثلاثة من أكثر المنتجات مبيعاً في يناير على متجر “يوتريد”
فبراير 1, 2017
4 أطباق متنوعة باستخدام طقم قدور البور ستيل من متجر يوتريد
4 أطباق متنوعة باستخدام طقم قدور البورستيل من متجر يوتريد
يناير 9, 2018

كووك الطباخ العصري متعدد المهام – الخيار الأمثل لطبخ أفضل الأكلات بسرعة واحترافية

كووك الطباخ العصري متعدد المهام – الخيار الأمثل لطبخ أفضل الأكلات بسرعة واحترافية

دلال المعلم

في بداية الأمر قد لا يلفت انتباهك أن وجود ماركة سعودية تهتم بمطبخك من الألف إلى الياء، لكنك حين تراقبين مطبخ زميلتك، أختك، قريبتك، جارتك، أو صديقتك التي تقتني كل مشترياتها من ماركات سعودية تصنع بمواصفات أوروبية، ستنتبهين، ربما مرة تنتبهين لرشاقتها بسبب الأكلات الصحية ومنتجات اللياقة، ومرة لجمال بيتها وأناقته، ومرة أخرى لملابس أطفالها ومستحضرات العناية بهم، ستفاجئين عندما تعرفين أن الماركات سعودية بالكامل!

والمفاجأة الأكبر إذا ما بدأت تفكرين كيف ستستطيعين حفظ كل هذه المصادر لتجمعي المال اللازم وتزوري كل تلك الماركات ومعارضها، وربما تتراجعين عن الفكرة لأنك تجدين الأمر صعباً جداً. ومكلفا أو يأخذ وقتك، وحين تقررين السؤال تجيبك رفيقتك بأن هذا كله من مكان واحد يملك أكثر من ماركة، تصنع كل ما تحتاجه الأسرة السعودية وتجمعه في متجر واحد، ستشعرين بالسهولة لكن حين تخبرك صديقتك بأن المتجر إلكتروني ويوصل كل ما تريدين وتطلبين إلى العنوان الذي تسكنين فيه أنا أتخيل أن سعادتك ستكون غامرة وتشعرين بالفخر إن كنت سعودية مثلاً؛ لأن أبناء بلدك يتفوقون ويتقدمون، ولكن ستشعرين أيضاً بالرضى والفرح لأنك ستجذبين أهلك وأحبتك حينما تتميزين وتفاجئينهم كما تفاجأت.

ماركة سعودية للمطبخ بمواصفات أوروبية:

جهاز كووك الطباخ متعدد المهام من متجر يوتريد

جهاز كووك الطباخ متعدد المهام من متجر يوتريد

هذه كووك من جديد تتعرف على احتياجات المطبخ السعودي وما ينقصه فتزوده بكل ما يحتاجه من أشكال وأدوات لحفظ الطعام وطهوه وتحضير أكلات صحية مختلفة، حلويات، مقالي، مشاوي، ومقبلات، كل ذلك يكون في إناء واحد أحيانا أو عدة أواني متناسقة ومرتبة.

اليوم سأعرفكم على صنف جديد لمنتج تقدمه ماركة كووك (المملوكة لمؤسسة تجارة بلا حدود وتباع في متجرها الإلكتروني يوتريد وتصنع في كوريا والصين وتركيا بمواصفات متميزة أوروبية) والتي تعرف جيداً وبدقة اهتمامات المطبخ السعودي عمومًا وما يرضي الأسرة السعودية وما تحتاجه الأسرة السعودية أيضا في مجال الطبخ، والأكلات التي يفضلها السعوديون تحديداً والخليجيون عموماً.

لذلك قدمت في طباخ كووك المتعدد المهام تقنية جديدة تختصر الجهد والوقت وتوفر عليكم الكثير في إعداد سفرة متكاملة تحتوي أكلات صحية، حلويات، مقبلات، مشوي، مقلي… وغيره.

 

طباخ COOK متعدد المهام:

هذا هو الحل المثالي لكل سيدة عاملة، تعود من عملها متأخرة فلا تجد الوقت الكافي لتحضير جميع أصناف وجبة الغداء كما عودت أسرتها، ولكل شاب يعيش عازباً، أو مغتربا يشتاق لأكلات أمه أو زوجته إنكم مع الطباخ متعدد المهام من COOK، ستتناولون وجباتكم الغذائية في أوقاتها المحددة وبالشكل الذي تحبونه وبطعم البلاد والأم والأخت والحبيبة.

ولكل عشاق الطعام الخليجي الأصلي، والنكهات العربية ككبسة الدجاج، كبسة اللحم، الأرز المضغوط، جميع أنواع الإدام، سلق اللحم والشوربة، الجريش، الكوارع، والبقوليات كالفول، والبازلاء، العدس والفاصوليا. الحلويات السعودية والمقبلات الخليجية وغيرها الكثير.

إليكم هذا الطبّاخ العصري، الذي يطبخ كل الأنواع والأشكال، بسرعة فائقة وذكاء متعدد.

ووزنه خفيف جداً ويمكن تخزينه بامتياز وفوق ذلك سعره في متناول كل أسرة فهو أقل من 350 ريال فقط!

اقرأ/ي أيضًا/ أطعمة تعزز صحة طفلك

مميزات الطبخ في الجهاز:

  • يمكنك التنويع في الأكلات وطبخ كل شيء تحبه وتحضير أكلات صحية تحبها، فهو يشمل 28 برنامجاً للطهي، مثل: الطهي بالبخار، الطهي ببطء، الطهي بالارتفاع المتدرج في درجة الحرارة، الخبْز، والقلي، وبذلك يمكنك طبخ الحلويات، المقالي ، تحضير المقبلات. والأكلات الرئيسية. المختلفة.
  • يوفر وقتك جدًا ويساعدك في الحفاظ عليه والأكل متى ما أردت حتى لو منتصف الليل فهو يطهو كل أنواع الطعام في وقت قياسي: الأرز بكل إضافاته وبدون تكتلات، الزبادي المنزلي الصحي، الأسماك، الخضراوات، الحساء، العصيدة، اليخنة، وحتى إعداد الحلويات، البيتزا والمخبوزات.
  • يخدمك في الأزمات فهو مناسب لإقامة الولائم والحفلات؛ لأنه يسع نحو 10 أكواب من الأرز.
  • يحافظ على الطاقة ويبقي طعامك ساخنًا لوقت أطول وكذلك يمنحك أكلات صحية، ويحتفظ بالحرارة لمدة 24 ساعة، وبه خاصية إعادة التسخين وقت الحاجة.
  • لا تحب غسل المواعين، يناسبك لأنه مصمم لطبخ وجبة كاملة في نفس الجهاز وفي آن واحد، وبالتالي يخفف عبء غسل الكثير من الأواني المستخدمة في عملية الطهي.
  • سهل التنظيف، كما يمكن فك أجزائه وتركيبها بسهولة وهذا يضمن لك أكلات نظيفة صحية خالية من الشوائب في كل مرة ويحافظ على جهازك نظيفا حتى لا يتلف.

أجزاء وتركيبة جهاز الطباخ الإلكتروني متعدد الاستخدامات كووك

أجزاء وتركيبة جهاز الطباخ الإلكتروني متعدد الاستخدامات كووك

مواصفات ومكونات ممتازة لطبخ أفضل:

  1. هيكل الجهاز مصنوع من البلاستيك لزيادة أمان المستخدم، وله تصميم أنيق مربع يتناسب مع كافة أشكال وتصميمات المطابخ العصرية.
  2. يتكون الجهاز من عدة قطع:
    • هيكل الجهاز الخارجي.
    • وعاء للبخار سهل الفك والتركيب، يساعد على طهي اللحوم والخضراوات في وقت واحد.
    • وعاء داخلي متين، سُمكه 2.0 mm، وسعته 1.8 L/1.5 L، وهذا الوعاء متعدد المهام ومصنوع من الألمونيوم؛ المادة الأسرع استجابة للتسخين، ومطليّ ب5 طبقات، إحداها من السيراميك عالية الجودة، ومضادة للالتصاق، كما أنه مزوّد بعلامات متدرجة لضبط كمية الماء اللازم للطهي، وله مقبض مضاد للحرارة، يساعد على التحكم بالوعاء.
    • شاشة عرض LCD على واجهة الجهاز، كبيرة، واضحة وسهلة القراءة؛ تستخدم في الاختيار بين برامج الطهي المتوفرة، وفي تعديل المؤقت.
    • سلك التوصيل بمقبس الكهرباء، وطوله: 1.2 متراً.

أجزاء وتركيبة جهاز الطباخ الإلكتروني متعدد الاستخدامات كووك (3)

أجزاء وتركيبة جهاز الطباخ الإلكتروني متعدد الاستخدامات كووك

 

ملحقات الجهاز

  1. ملحق بالجهاز مجموعة من الأدوات العملية:

o     كوب القياس؛ للمساعدة في تقدير الكمية المناسبة للطهي، من الأرز والماء.

o     ملعقة لتقليب الأرز.

o     مغرفة الشوربة.

o     دليل المستخدم.

لوحة المفاتيح لضبط الاستخدام:

لوحة التحكم في جهاز الطباخ الإلكتروني متعدد الاستخدامات كووك

لوحة التحكم في جهاز الطباخ الإلكتروني متعدد الاستخدامات كووك

  1. يتيح إمكانية ضبط درجة الحرارة، حتى 170 درجة، كما يقوم الجهاز بضبط الحرارة تلقائياً عبر 7 مراحل متدرجة.
  2. يمكن ضبط التوقيت بما يناسب البرنامج وكمية الطعام المطهوّ، وحين ينهي الجهاز المهمة، يفصل تلقائيًا وينتقل لوضعية الاحتفاظ بالحرارة.
  3. الجهد 110 V/ 120 V/ 220 V, 50 Hz، والطاقة: 860 W
  4. متوفر بلونين: الأسود مع الفضي، والأسود مع الذهبي. حتى يناسب كل الديكورات واذواق المستخدمين.
  5. الوزن: 5 كلجم.

 

 

اقرأ أيضًا/  الأطعمة المقلية والأطعمة المشوية، فوائد وأضرار

 

طبخات خليجية بالطباخ المتعدد المهام:

سأقدم لك صنفي أكلات صحية لذيذة وشهية يمكنك إنجازها بالطباخ الرائع، في وقت قياسي وفي أي وقت.

  1. السمبوسك/

أكلة شهيرة في السعودية والخليج وانتقلت لكامل العالم لاحقاً تناسب رمضان وغير رمضان تقدم كمقبلات مع الطعام والبعض يحبها لوحدها ويقدمونها في السهرات واجتماعات الأصدقاء ومع طباخ كووك تكون بزيت قليل وصحية ومغذية ومنتهى اللذاذة.

خطوات التحضير:

  1. حضري العجينة كما تفضلين، كل العجائن مناسبة سواء الجاهزة أو البيتية بالدقيق والملح فقط.
  2. حضري الحشوة، وسأقترح عليك حشوات مختلفة وتحضيرها.
  3. الحشوات: 1. جبنة بيضاء مع بصل وبقدونس مقطعان صغير، 2. جبنة بيضاء مع نعناع ناشف بودرة وبصل مكعبات صغيرة ولا تشوحي البصل ضعيه نيئا كما هو، 3. جبن كيري، أو لافاشكيري. 4. تشكيلة أجبان موزريلا مع بارميجان وشيدر، 5. بطاطس مسلوقة ومهروسة مع جبن شيدر وموزريلا  بطاطس مسلوقة ومهروسة مع تونة. 6. صدر دجاج مع بصل مشوح ببهارات 7. لحم مشوح ببصل لوحده أو مع خضروات مثل مكعبات بطاطس صغيرة أو جزرات مبشورة.
  4. البهارات المحببة للحم والدجاج: مستكة، فلفل أسود وأبيض، بودرة بصل وثوم، زنجبيل مطحون، هيل مطحون، كركم مطحون، كمون مطحون، بهارات مشكلة للحم أو الدجاج، حشوة اللومي (الليمون الأسود) المطحونة مثل البودرة.
  5. قومي بحشو عجينة السمبوسك كما تريدين مثلثات أو مربعات أو على شكل صدفة أو نصف دائرة.
  6. اسكبي كأس زيت قلي في قدر الطباخ واضبطي درجة الحرارة اللازمة من اللوحة واتركيه حتى يسخن.
  7. حمري السمبوسك على الوجهين ثم جففيه بورق المطبخ النشاف وقدميها مقرمشة مع خضروات ورقية مثل الجرجير والكراث والبصل الأخضر والبقدونس.

وبالهناء على قلوبكم.

اقرأ أيضًا/ قدور كووك COOK الخيار الأمثل لطبخ صحي ومتقن

  1. المكرونة بالصلصة واللحم/

أكلة شهية يحبها الكبار والصغار، تناسب وجبة الغداء والعشاء، وكل وقت أيضاً ولا تمل في الحقيقة فالمكرونة من أكلات أوروبا التي أبدع العرب في تشكيلاتها بالجبن وبالصلصة وبالكريمة والخضار، وتناسب عشاق الأكلات الإيطالية الشهية وأريد أن أسعدك إذا كنت من الاشخاص الذين يجوعون في منتصف الليل الطباخ سيساعدك على تحضير وجبة مكرونة شهية في دقائق!

خطوات التحضير:

  1. قطعي بصلة وطماطم متوسطتا الحجم وفصي ثوم إلى مكعبات صغيرة وشوحيها في قدر الطباخ مع القليل من الزيت، وحين تذبل أضيفي ملعقة معجون طماطم ومكعب ماجي ومعها قطع اللحم أو قطع الدجاج مسحوبة منها العظم.
  2. قلبيها قليلًا ثم أضيفي طماطم معصورة بالمولينكس مع الماء اللازم للكمية التي ستطبخينها والبهارات (أعواد قرفة، ملح وفلفل أسود، مستكة، زعفران، عرق روز ماري طازج، ورق غار، حبتين لومي ليمون أسود، بهار لحمة، قرنفل أعواد، هيل حب) وأغلقي الطباخ واضبطي التوقيت ودرجة الحرارة ثم انتظري لانتهائه.
  3. أضيفي المكرونة بالشكل الذي تفضلينه، أعواد أو سباغيتي أو أقلام أو صدف أو فيونكات وحركيها لتقليب كل شيء معاً وأغلقي الطباخ واضبطي الوقت والحرارة من اللوحة.
  4. المقبلات/ صلصة لذيذة: عصير طماطم واحدة، عليه بقدونس مقطع، مع فص ثوم وفلفل أخضر مطحونان معاً وعصير ليمونة وملح.
  5. قدمي المكرونة والصوص معها. وممكن عصير صحي طازج ونقي للتحلية فالكل يحب الحلويات بعد الأكلات والوجبات.

بالعافية والصحة.

عزيزي/ عزيزتي/ هل قررت شراء جهاز كووك الطباخ، أم أنكم تملكونه بالفعل؟ أبشركم بأنكم تمتلكون أفضل وأهم وأذكى جهاز طبخ في العالم وهو أيضًا صديق يراعي جميع ظروفكم .

اترك رد

بادر بالتسجيل معنا

هل تريد الكتابة في مدونتنا؟


 
اكتب الآن