المبيعات…

المبيعات هي الكلمة السحرية التي يسعى إليها كل صاحب نشاط تجاري بلا استثناء، أقول “بلا استثناء” وأنا أعنيها بالحرف؛ لأنها الهدف الأول لإجابتك عن سؤال كيف تسوق لمتجرك الإلكتروني ؟ فالأنشطة الخيرية كذلك تنفق – في بعض الأحيان – الملايين؛ لكي تحصل على أضعافهم من تبرعات المساهمين. وتسويقيًا، لا تختلف كلمة “تبرعات” عن كلمة “مبيعات”؛ لأن الغرض واحد، وما يتم تحصيله من المتبرعين/ العملاء واحد في النهاية.

ولكن المبيعات لا تتحقق إلا بالتسويق الجيد.التسويق الجيد ليس فقط حملة تسويقية جيدة، ولكن بناء علاقة طويلة الأمد مع العميل، تسمح بتدفق بيعي منتظم من المبيعات إلى متجرك يزيد في فترات المواسم والأعياد، ولكنه لا يتأثر بحالات الركود. هل من الممكن عمل شيء كهذا؟

بالطبع… يحتاج الأمر فقط إلى الكثير من بذل الجهد، والوقت، والصبر.

بذل الوقت والصبر هي صفات أساسية لرائد الأعمال إذا أراد لمشروعه أن يحقق النجاح المنشود. أما عن الجهد، ففي الدليل التالي 17 طريقة مؤكدة ومجربة تنقل متجرك الإلكتروني إلى المستوى التالي، وتأكيد علامتك التجارية في ذهن المستخدمين. ليس شرطًا أن تبدأ بأية وسيلة منها دون أخرى، أو أن تلتزم بها بالترتيب، ولكن يفضل أن تنفذها جميعًا. سيتطلب الأمر وقتاً، ولكن النتائج تستحق.

 

لتحميل الملف بصيغة PDF من هنا

 

كيف تسوق لمتجرك الإلكتروني مجانًا؟

17 استراتيجية مجربة من خبراء الصناعة تنقل علامتك التجارية للمستوى التالي

تقدمه مدونة تجارة بلا حدود

.
.
.

المقال هنا

كيف تسوق لمتجرك الإلكتروني مجانًا ؟ 17 استراتيجية مجربة من خبراء الصناعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

هل ترغب بالحصول على مقالات رائعة!

اشترك الآن بنشرة تجارة بلا حدود البريدية